نجار 8

تريد نجار مبارك الكبير أن تتعلم النجارة؟ تحقق من هذه النصائح المفيدة!


إذا كنت تبحث عن هواية ، فقد نجار المنقف تكون النجارة هي الهواية المناسبة لك. يستمتع الملايين من الناس بالفعل بهذا النشاط الرائع. إنه لأمر مدهش حقًا أن تكون قادرًا على بناء شيء ما من لا شيء. إنها ليست مجزية على المستوى الشخصي فحسب ، بل يمكن أن تكون مربحة من الناحية المالية أيضًا. استمر بالقراءه لمعرفة المزيد.

خدمات النجارة

يمكنك استخدام الشريط اللاصق لالتقاط الصمغ الزائد. إذا كنت ترغب في منع نضح بقع الغراء على طول المفاصل ، فحاول لقط القطع معًا دون استخدام أي غراء. كل ما عليك هو وضع شريط لاصق على مفصلك ، ثم قصه بشفرة حادة. افصل قطعك نجار عبدالله مبارك ، ثم ضع الغراء. بعد ذلك ، قم بربطهم ببعضهم البعض مرة أخرى. سيتسرب صمغك على الشريط اللاصق بدلًا من الخشب. يمكنك نزع الشريط اللاصق قبل أن يجف الغراء.


إذا كنت تستأجر أداة جديدة ، فاحصل على برنامج تعليمي من المتجر قبل استخدامها. في كثير من الأحيان ، يكون لديهم شخص متاح لتدريبك على الأداة. اكتشف ما إذا كان لديهم أي نشرات أو أوراق عمل مفيدة يمكنك استخدامها.


قم بشراء بعض خردة الخشب واستخدمها للتمرن عليها. يعد خشب الخردة رخيصًا حقًا ، كما أنه يجعل من الأخشاب ممارسة رائعة. استخدمه لتجربة مهارات جديدة تتعلمها. تدرب بأدوات جديدة عليها. ارتكب أخطائك هنا ، وليس عندما يكون ذلك مهمًا. ستكون سعيدًا لأنك فعلت ذلك من حيث الميزانية.

ادوات النجارة

هل تتعامل مع برغي يصعب الوصول إليه ولكن يجب أن يكون أكثر إحكامًا ، لكن ليس لديك أي مكان لمفك البراغي ويدك؟ انغمس في صندوق الأدوات الخاص بك. احصل على مفك براغي بمقبض طويل ومقبس من 12 نقطة. قم بتوصيل المقبس أولاً بمفك البراغي ثم بالسقاطة المناسبة.


إذا وصل الغبار والأوساخ إلى فتحات المسدس أو مسدس الأظافر أثناء عدم استخدامها ، فقد يتسبب ذلك في تلفها بسرعة أكبر. إنها لفكرة جيدة أن تسد فتحات مدخل الهواء بشيء لمنع أي شيء من الدخول إلى هناك.


يجب أن تعمل في منطقة مضاءة جيدًا. يجب أن تكون دقيقًا جدًا عند القياس. أيضا ، يتم استخدام الأدوات الحادة في هذه الحرفة. تتطلب هذه الأشياء أن تكون المساحة الخاصة بك مضاءة بشكل كافٍ من أجل السلامة.


الآن بعد أن عرفت المزيد عن الأعمال الخشبية ، ربما تكون مستعدًا لتجربتها. اجعل شيئًا بسيطًا أو اجعل شيئًا معقدًا. لا تهم. مهما كان ما تصنعه ، ستقدره لأنك صنعته بيديك. هذه إثارة لا يمكنك الحصول عليها إلا من خلال أنشطة مثل النجارة.

ويكيبيديا

نجارة
نجارة


نجار مبارك الكبير
Previous
Next Post »