افضل مسلسلات تركية

نظرًا لأن SesSiyesi و Öyle Bir Geçer Zaman Ki تركوا الشاشات وقلوب الناس ، استحوذ مسلسلان تركيان جديدان على مقل العيون. جان هو المسلسل التركي الأكثر مشاهدة هذا الشهر ، حيث يجذب قصة عشق المشاهدين من جميع الأعمار بمسلسله العائلي الدافئ والعاطفي.

تم الكشف عن مسلسل Jan TV لأول مرة في 10 يناير خلال حدث كبير أقامته TRT في اسطنبول وهو أول إنتاج مشترك بين TRT Drama و Cyprus Popular TV (TPTV) والمنتج اللوكسمبورغي Hyacinth Productions. تم استقبال المسلسل بشكل جيد في تركيا حيث تجاوز عدد المشاهدين الفرديين 14 مليونًا من سبع حلقات في أربعة أيام فقط.

أحد الأشياء المثيرة للفضول حول مسلسل جان هو التشابه المذهل بين بعض الممثلين والممثلين من العرض التركي الأصلي Öyle Bir Geçer Zaman Ki (تمت ترجمته حرفيًا كـ "منذ وقت طويل"). بدلاً من إخراج المؤامرات القديمة مرة أخرى ، قيل للكثيرين أن هذه السلسلة تقدم جديدًا تمامًا


مسلسل جان التركي


مسلسل جان التركي ، دراما عائلية تؤرخ حياة جان المتنوعة والعميقة ، معروف جيدًا في دول آسيا الوسطى.

جان يمان شخصية منفتحة وطموحة حاصلة على دبلوم مصمم أزياء كبير أثناء عمله كمساعد مبيعات في أكبر متجر في تركيا.

هو متزوج من ياسمين عندما كانا حبيبين في المدرسة الثانوية وبدآ يعيشان معًا بعد تخرجهما. لطالما أراد جان الدراسة في الخارج لكن والده كان الوحيد الذي أراده أن يواصل دراسته في تركيا. مع مرور الوقت ، أدرك جان أنه لا يهم ما يريده والده له وما يريده لنفسه. الأهم من ذلك ، بدا أن ياسمين تتفق مع رأي جان أيضًا ..

بعد مناقشة مع زوجها ، قررت ياسمين التوقف عن تناول حبوب منع الحمل من أجل إنجاب طفل مع جان حتى يكون لطفلهما بالضبط الهوية المتبادلة مع والدها بدلاً من تجاهلها لشيء مهم مثل هذا. و


مسلسل تركي جديد وحلو


يحب الأتراك المسلسلات ، فهو من أشهر المسلسلات أو الأفلام في تركيا. وفقًا لتقرير لرويترز بين عامي 2010 و 2020 عن المسلسلات التركية في تركيا - ستكون هناك زيادة في البرامج التلفزيونية التركية.

حظي الإنتاج التركي الجديد ، جان الذي من المقرر عرضه لأول مرة العام المقبل على قناة TRT ، باهتمام كبير ليس فقط بسبب طريقة تصويره ولكن أيضًا بسبب قصته التي تعد فرضية جديدة تمامًا.

أفضل خمس مسلسلات تركية هي Asi و Muhteşem Yüzyıl (القرن الرائع) و Yaprak Suresi (الأوراق الحكيمة) و Kurt Seytan Tuute Bu Gece (إذا كانت هذه الليلة القذرة) و Atlı Soygun (السطو المستهدف).


أفضل مسلسلات تركية أكشن


هناك العديد من المسلسلات التركية التي تحتوي على أنواع فرعية تسمى أكشن وأنيمي وإثارة. إن إدراج الأفضل فقط سيكون قرارًا صعبًا اتخاذه. يعتمد ذلك على الذوق الشخصي والتفضيل.

في هذا القسم ، سأدرج بعض مسلسلات الأكشن التركية الشهيرة التي تستحق النظر فيها.

سلسلة المافيا التركية: العيش في عالمك

المسلسل التلفزيوني التركي عن الاستخبارات الجنائية: يجب أن يُعرض اليوم

Previous
Next Post »