كيف تعرف كابل ايفون الاصلي

تعد كابلات iPhone من Apple من أكثر الكابلات شيوعًا في سلك ايفون اصلي السوق. تقدم الشركة مجموعة متنوعة من الخيارات، بما في ذلك الكبل الأبيض القياسي، وكابل Lightning to USB، وكابل Lightning to USB-C. لكل خيار مجموعة من المزايا والعيوب الخاصة به، لذلك من المهم اختيار الخيار المناسب لاحتياجاتك.

Source: cdn.salla.sa

كابل iPhone الذي بدأ كل شيء

تم تقديم كابل Lightning to USB في عام 2012 مع إصدار iPhone 5. يمكنك توصيل جهاز iPhone الخاص بك بمنفذ طاقة باستخدام محول طاقة متوافق والكابل المرفق. Lightning عبارة عن ناقل كمبيوتر وموصل طاقة مملوكين تم إنشاؤهما وتصميمهما بواسطة شركة Apple Inc.

إلقاء نظرة فاحصة على كابل iPhone الأصلي

كبل iPhone الأصلي عبارة عن كبل أبيض مزود بموصل ذي 9 سنون. يبلغ طوله 6 أقدام ويحتوي على رقم تسلسلي مكون من 12 رقمًا. توصي Apple بفحص كابل Lightning بحثًا عن أي تلف قبل استخدامه. إذا وجدت أي ضرر، توصي Apple باستبدال الكابل.

الفرق بين كابل iPhone الأصلي وكابل Lightning الجديد

كان كبل iPhone الأصلي عبارة عن موصل ذي 30 سنًا وكابل Lightning الجديد عبارة عن موصل ذي 8 سنون. كابل Lightning الجديد أصغر حجمًا وأكثر إحكاما من كابل iPhone الأصلي. كابل Lightning الجديد قابل للعكس أيضًا، لذا يمكنك توصيله بأي من الاتجاهين.

لماذا لا يزال كابل iPhone الأصلي هو الأفضل

لا يزال كابل iPhone الأصلي هو الأفضل لأنه مصنوع من Apple وهو متين للغاية. كما يتم شحنه بسرعة وبأسعار معقولة أكثر من الكابلات الأخرى الموجودة في السوق.


بامكانك شراء سلك ايفون الاصلي من متجر سمارت هب السعودي بافضل سعر والمنتجات مضمونة وعالية الجودة.



سلك ايفون
Previous
Next Post »