ديكورات واجهات عمائر

في الوقت الحالي ، هناك جدل كبير يدور حول مواد الواجهة الأكثر ملاءمة للوحدات السكنية في مناطق مختلفة من مصر. ظهرت الآن العديد من الأساليب والهياكل المعاصرة لمواد البناء التي تقدم حلولاً ممتازة للعديد من قضايا الإسكان.

حتى الآن ، فإن المواد الرئيسية المستخدمة في تصميم واجهات المباني هي الجص والطوب اللبن. على مستوى العالم ، أقل من 1٪ من المباني تستخدم البناء الأسمنتي أو الخرسانة. لقد تابعنا هذه المشكلة منذ أن أتاحت التكنولوجيا الآن تصميم وبناء الجدران الخارجية بأنواع مختلفة من منتجات الطين.


واجهات منازل كلاسيك



واجهات نيو كلاسيك دور واحد

واجهات فلل جديدة

واجهات فلل كلاسيك 2021


الهاشمي ستون


واجهات منازل مصرية ريفية


عندما تقود سيارتك على طول نهر النيل في ريف مصر ، ستلاحظ جميع أنواع الألوان المعروضة على واجهات المنازل. في بعض الأحيان يكون من الصعب تحديد المواد المصنوعة منها. لكن فهم كيفية تأثير هذه الألوان على الحالة المزاجية ومعرفة كيفية ظهورها يعد جزءًا مهمًا من السفر والعيش في مصر.


واجهات منازل مصرية



كان للبيوت المصرية دائمًا هدف خاص من بين ما يمكنني قراءته في الموارد. قد يكون ذلك بسبب ألوان واجهتها التي تجعلها مختلفة. عادة ما تكون ألوان فاتحة أو باستيل. تعني الاختلافات اللونية للواجهات أنه لا توجد قاعدة صارمة لتركيبات المنازل ومن السهل الوصول إلى نتيجة مريحة وفقًا لتفضيلاتك.

تم تصميم هذه العمارة مع مراعاة ضوء الشمس المكثف ، مع وجود قطع صغيرة وضيقة مما يجعلها لا تحصل على الكثير من تغطية الظل. مع مرور نسيم الضوء عبر هذه المناظر الطبيعية الصحراوية القاحلة ، تأخذ نغمات دافئة مختلفة وتغير كل شيء يضيء ، بما في ذلك تلك الموجودة في المنزل والتي ترفرف بملابس الغسيل إلى عالمهم.
Click Here For Source

Previous
Next Post »